طريقة عمل ارقام امريكية صالحة لتفعيل الواتساب والتلجرام

+ حجم الخط -

مرحبا بكم اعزائي المتابعين الكثير من الناس اصبح يعلم في موضوع الارقام الامريكية والارقام الهواتف الوهمية اليوم جئنا اليكم في اجمل موقع على الاطلاق حيث عن طريق هذا الموقع اتينا لكم في اجمل شرح على الاطلاق قم في متابعة هذا الشرح الى النهاية ومن ثم قم في فهمه وافهم كيفية الحصول على ارقام امريكية بطريقة سهلة وبسيطة فتابع الشرح هذا الى النهاية.

تطبيق لعمل ارقام امريكية:

يعد هذا التطبيق من اجمل التطبيقات للحصول على ارقام امريكية قم في متابعة هذا الشرح هذا الى النهاية وافهمه خطوة بخطوة وافهم الية عمل هذا التطبيق قم في متابعة هذا الشرح الى النهاية لكي تتعرف كيف يتم العمل داخل هذا التطبيق قم الان في تحميل هذا التطبيق وتثبيته على هاتفك ومن ثم قم في اعطائه الاذونات الازمة عزيزي المتابع.

طريقة استعمال التطبيق:

تعد طريقة استعمال هذا التطبيق من ابسط الطرق الحصرية والجميلة جدا قم في تنزيل التطبيق وتحميله على هاتفك ومن ثم قم في اعطائه جميع الاذونات ومن بعدها تقوم عزيزي المتابع في فتح التطبيق بعدما تقوم في تنصيبه على هاتفك لكي تلقى واجهة من اجمل الواجهات على الاطلاق حيث تتميز هذه الواجهة في استثنائية مميزة وجميلة جدا تتكون هذه الواجهة من واجهة تحكم جميلة جدا وحصرية حيث تتميز هذه الواجهة في العديد من المميزات الحصرية والجميلة جدا نبدأ في الصفحة الاولى في هذه الواجهة.

الصفحة الاولى في هذه الواجهة صفحة جميلة جدا تتكون في خيار لانشاء حساب عبر هذا التطبيق بعد ما تقوم في انشاء حساب عبر هذا التطبيق يمكنك عزيزي المتابع التوجه الى الخانة الثانية الا وهي الكود الذي سوف تضعه لكي تظهر لك الارقام ويفضل ان يكون هذا الكود يبدأ في 910 او 442 بعدما تقوم في كتابة هذا الكود يمكنك عزيزي المتابع اختيار احد الارقام التي سوف تظهر لك يمكنك عزيزي الاختيار فيما بينها وتختار الرقم الذي سيعجبك ومن بعدها تقوم عزيري القارئ في الاستمتاع في اختيار الرقم الذي اعجبك ومن ثم تقوم عزيزي القارئ في اختيار رقم ومن ثم سوف تعطي جميع الاذونات الخاصة في هذا التطبيق ومن ثم.تقوم في نسخ الرقم الذي اخترته والتوجه الى تطبيق الواتساب او التلجرام او اي تطبيق تريده وتراه مناسبا لكي تقوم في تفعيل الرقم عليه.

مميزات تطبيق الارقام:

يتميز تطبيق الارقام في العديد من المميزات الكثيرة جدا والعديدة ولكن لا بأس ان نذكر لك واحد من اهمها او نذكر لك اهم ما يتميز به هذا التطبيق ما بين مميزات كثيرة جدا وعديدة وحصرية.

  • التطبيق سهل الاستخدام ويتناسب مع جميع اصدارات الاندرويد
  • خالي من المشاكل وعليه عدد تحميلات كثيرة جدا
  • يقوم في منح لك ارقام امريكية كثيرة ومن بينها ارقام مميزة
  • يقوم في منحك ارقام كندية في نفس الوقت
  • يمكنك عم طريق هذا التطبيق الاستمتاع في جميع المميزات الكثيرة والحصرية

وبهذه اعزائي المتابعين نكون قد ذكرنا لك اهم ما يتمميز به هذا التطبيق من مميزات كثيرة جدا وحصرية ننتقل معا الى مشاكل التطبيق.

عيوب التطبيق الارقام:

في الحقيقية كما يوجد مميزات لهذا التطبيق ايضا يجود به عيوب ومساوئ ولكن ما رأيك ان نذكر لك احد مساوئ هذا التطبيق.

  • التطبيق لا يعمل الا بوجود كاسر بروكسي والمعروف به vpn
  • قد لا يعمل مع الاجهزة القديمة والضعيفة
  • يحتاج الى انترنت قوي وسريع

وهذه كما ذكرنا لك احد اهم مساوئ هذا التطبيق ننتقل معكم الى طريقة تحميل التطبيق. رابط تحميل تطبيق

تحميل التطبيق:

لتحميل وتثبيت التطبيق كل ما عليك هو ان تقوم في الضغط على الرابط التحميل الذي سوف نضعه لك اسفل هذا المقال قم في الضغط عليه وتثبيته على هاتفك بطريقة سهلة وبسيطة.

والى هنا اعزائي المتابعين نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا لهذا اليوم اتمنى ان تكونوا قد استمتعتم به القاكم في مقال جديد وحصري مع السلامة.

كتابة تعليق